منظمة الأسرة العربية

الأسرة أولاً... الأسرة دائماً...

منظمة الأسرة العربية
أنت تتصفح : الصفحة الرئيسية >> أرشيف الأخبار... >> إعلان عرس زايد العربي تزامناً مع عام زايد 2018
إعلان عرس زايد العربي تزامناً مع عام زايد 2018

إسترشاداً بقول الله تعالى

"عُرس زايد العربي"

يحلق في فضاءات عام زايد مع بوابات التماسك الأسري

إنسجاماً وتفعيلا لعام زايد الخير 2018، قررت منظمة الأسرة العربية إطلاق مبادرة "عُرس زايد العربي" بالدولة لاستقطاب وتنظيم زيجات "أعراس" للجاليات العربية المقيمة بالدولة كأول مبادرة إنسانية ومجتمعية في حفل الزواج السعيد تضم كوكبة ونخبة من العرسان العرب بالدولة.

وأكد سعادة جمال بن عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية أن عُرس زايد العربي يجسد القيم العربية والإسلامية الأصيلة ويؤكد مآثر زايد الخير طيب الله ثراه في خارطة الأعمال الأسرية التي تعزز من الاستقرار والأمان ... كما أن هذه المبادرة تطل علينا في أيام الخير والرحمة والمغفرة والعتق من النار شهر رمضان المعظم ... على أن تنفذ خلال العام 2018.

وتأكيداً لذلك وفي خطوة تفعيلية فقد وقعت منظمة الأسرة العربية متمثلة بسعادة جمال بن عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية إتفاقية تسويق وتنفيذ مع شركة ايكو ايفكت لتنظيم الفعاليات والتسويق متمثلة بسعادة/ غيث يوسف البلوشي رئيس مجلس إدارة الشركة لإقامة عرس زايد العربي وذلك في إطار تشجيع الشباب على الزواج ولنشر ثقافة العفة والوقاية من الإنحرافات السلوكية التي تود كل أسرة عربية تحصين أبنائها منها وتزامنا مع عام زايد 2018 حيث إن عرس زايد العربي الذي ينفذ لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بتزويج أبناء المواطنين العرب المقيمين في الدولة والمزمع عقده في هذا العام الجاري وللشباب الراغبين في الزواج والإستفادة من هذه المبادرة ومشاركتهم في العرس التقديم عبر موقع المنظمة المدرج أدناه وتعبئة الإستمارة الخاصة بذلك

www.arabfamilyorganization.ae

 

والجدير بالذكر أن منظمة الأسرة العربية وإنبثاقاً من أهدافها السامية والكريمة بتأصيل وترسيخ قيم الترابط الأسري والاستقرار الزواجي فقد وضعت خطة ومنهجية متكاملة كخارطة طريق لمبادرة عُرس زايد العربي بالتعاون والتنسيق مع العديد من الشركاء والمؤسسات المجتمعية والتي تُعنى بشؤون الأسرة واستقرارها وسوف تعلن كافة تفاصيل المرحلة المقبلة خلال مؤتمر صحفي موسع يضم كافة شركاء المبادرة وذلك لتوضيح الكثير من التفاصيل.

 

 

للشباب الراغبين في الزواج والاستفادة من هذه المبادرة ومشاركتهم في العُرس التقديم عبر موقع المنظمة المدرج أدناه وتعبئة الاستمارة الخاصة بذلك.

- منظمة الأسرة العربية - المكتب الإقليمي - الشارقة

- الموقع الالكتروني: www.arabfamilyorganization.ae

- البريد الالكتروني: هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته. - هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

- فاكس: 0097165567171

- آخر موعد لتلقي الطلبات 30/8/2018

- تحميل الاستمارة

- الأوراق المطلوبة: صورة شخصية - صورة جواز السفر - صورة الهوية - صورة الإقامة - صورة من عقد الزواج (إذا تم)

 
انضم إلى
انقر هنا: Facebook

جديد الموقع

مشروع غرب السكوت

قسم الاستشارات الأسرية

تواصل معنا
نصائح أسرية
خدمة RSS
Arab Family Organization News