منظمة الأسرة العربية

الأسرة أولاً... الأسرة دائماً...

منظمة الأسرة العربية
أنت تتصفح : الصفحة الرئيسية >> أرشيف الأخبار... >> منظمة الأسرة العربية تطلق مبادرتين لدعم أبناء الأسر العربية
منظمة الأسرة العربية تطلق مبادرتين لدعم أبناء الأسر العربية

أطلقت منظمة الأسرة العربية مبادرتين الأولى " منحة التعليم الجامعي " للطلبة المتفوقين لتكملة دراستهم الجامعية والثانية " لتحقيق أماني الأطفال " وذلك للمساهمة في دعم أبناء الأسر العربية.

أعلن ذلك المهندس فتحي جبر عفانه سفير منظمة الأسرة العربية خلال استقباله في مكتبه بالشارقة وفد المنظمة الذي ضم سعادة جمال البح رئيس المنظمة وسعادة هدى بن يوسف أمينها العام لتهنئته بمناسبة اختياره سفيرا ضمن مجلس سفراء المنظمة.

وناقش الجانبان التحديات والقضايا والمشكلات التي تواجه الأسرة العربية في ظل التداعيات المتسارعة الناتجة عن عوامل العولمة ودور المنظمة ومجلس السفراء من أجل تعزيز الأمان الأسري للأسرة العربية في ظل المتغيرات السياسية والاقتصادية والكوارث الطبيعية التي ألقت بظلالها على العديد من دول المنطقة.

وأعرب عفانه عن شكره وتقديره لمنظمة الأسرة العربية التي منحته هذا الشرف .. مشيرا إلى أهمية هذا الاختيار الذي يأتي إيمانا من المنظمة في تكريس مفهوم وقيمة الأسرة في بناء المجتمعات وتطورها ونمائها خدمة للترابط الأسري العربي.

وأكد أن الأسرة في دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة في الدولة حققت إنجازات ومكاسب عظيمة تحفظ للأسرة كيانها وتضمن لأفرادها استدامتها وذلك من خلال توفير الحماية الاجتماعية المناسبة بما يكفل لها الحرية والمساواة والكرامة الإنسانية.

وثمن السفير فتحي عفانه جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ودعمه المتواصل لبرامج المنظمة واحتضان إمارة الشارقة لمقر المنظمة.

من جانبه قال جمال البح إن مجلس سفراء المنظمة " شريك أصيل " في رسالة العمل الأسري العربي الخلاق الهادف للمنظمة لدعم وتعزيز الترابط الأسري وإشاعة التكافل وبث الرحمة بين أفراد المجتمع انطلاقا من القيم العربية السامية والتي تساهم في الأمن والأمان الأسري.

من ناحيته أشادت سعادة هدى بن يوسف بأولى مبادرات السفير فتحي عفانه ..

مؤكدة أنها تأتي خدمة للأسرة وهي خطوة إيجابية وفاعلة لإدخال السرور على قلوب أفرادها